زراعة الأسنان:

هي حل مبتكر لاستبدال الأسنان، بحيث تحاكي التركيب الطبيعي للأسنان، أياً كان ما تريد استبداله سواء سن واحد أو عدة أسنان، أو تغيير ابتسامتك بالكامل، وتوفر زراعة الأسنان حلاً آمناً وثابتاً ودائماً للأسنان المستبدلة، لأن الأسنان المزروعة تصبح جزءاً من فكك، بحيث تبدو وتشعر كأنك تملك أسناناً طبيعية، بالإضافة إلى أنها لا تتحرك ولا تنزلق خلال الأكل أو الكلام.

نحن في مركز أورس، نوفر العلاج الأفضل لمرضانا في مجال زراعة الأسنان، حيث أن مديرنا الطبي د. حسين هو أفضل و أول اختصاصي زراعة الأسنان في الامارات، وقد قام بعلاج أكثر من 5000 حالة في مجال زراعة الأسنان بنسبة نجاح تفوق ال 98.5% لكل حالة، كما نقدم خدمات زراعة الأسنان في يوم واحد للمرضى المؤهلين صحياً. لا تتردد بحجز موعد استشارة طبية مع د. حسين لمناقشة أفضل الحلول وأقلها كلفة لاستعادة ابتسامتك الطبيعية، وتعزيز ثقتك بنفسك.

Warranty

ضمانة *

يتعهد مركز أورس بتقديم خدمات زراعة الأسنان على مستوى عالمي، حيث أننا ننفق الكثير من الوقت على الموارد والتكنولوجيا والمهارات و أحدث ما توصل إليه العلم من العمليات الحديثة ومراقبة الجودة من أجل الحصول على جودة عمل لامثيل لها، وبدون أي تردد نضمن لك 100٪ استعادة أموالك المدفوعة في عمليات زراعة الأسنان إن لم تعجبك خدماتنا.

* تُطبق الشروط

  لماذا عليك اختيار مركز أورس لطب الأسنان؟

  •    حائز على جائزة الخدمة.
  •    قمنا بإجراء أكثر من 5000 عملية زراعة أسنان.
  •    متوفر لدينا خيار التمويل لزراعة الأسنان.
  •    معدل نجاح مرتفع.
  •    جودة عالية في زراعة الأسنان.
  • متوسط التكلفة: تبدأ من 3500 درهم إماراتي بما يشمل الزراعة والدعامة والتيجان
  • مدة العلاج: تتراوح ما بين زيارة واحدة (زراعة نفس اليوم) حتى 4 زيارات (يوم واحد إلى 3 أشهر على التوالي).
  • علاج: فقد الأسنان.
  • أنواع عمليات زراعة الأسنان: زراعة سن واحد، زراعة عدة أسنان، زراعة قوس أسنان كامل، إعادة تأهيل الفم بالكامل، أطقم الأسنان الزائدة.
  • أنواع الأسنان المزروعة: زراعة أسنان الزركونيوم، زراعة أسنان التيتانيوم، زراعة الأسنان الخزفية.

احجز موعداً







أنواع عمليات زراعة الأسنان:

Single Tooth Implant

زراعة سن واحد:

هذه العملية تخدم المرضى الذين فقدوا سن واحد، حيث يتم وضع هذا السن المزروع فوق عظم الفك الذي يعمل كجذر لتاج السن ليحل محل السن المفقودة، تتطلب هذه العملية وجود عظم فك يكفي للحفاظ على السن المزروعة وإلا سيتم زراعة نسيج عظمي، هذه العملية تتم خلال يوم واحد فقط.

Multiple Tooth Implant

زراعة عدة أسنان:

يشبه إلى حد كبير عملية زراعة سن واحدة، فعند فقد عدة أسنان، حيث أنه ليس من الضروري القيام بعملية زراعة فردية لكل سن مفقود، و بدلاً من ذلك يتم وضع طقم أسنان أو جسر وثبيته بعظم الفك وتثبيت الأسنان المزروعة عليه، ويبقى طقم الأسنان ثابتاً وقوياً فوق عظم الفك.

All-on-4 Dental Implant

زراعة قوس أسنان بواسطة 4 غرسات:

هي عملية يتم فيها التثبيت بواسطة 4 عمليات غرس، يفضل المرضى هذه العملية بدلاً من استخدام أطقم الأسنان التي من المحتمل سقوطها، وبالإضافة إلى أنه بدل القيام بعملية زرع كل سن على حدة يمكن القيام بأربع عمليات غرس توضع في الفك العلوي و أربعة في الفك السفلي.

Full Mouth Rehabilitation

إعادة تأهيل الفم بالكامل:

وهي عملية إعادة بناء أو ترميم جميع الأسنان في الفك السفلي والعلوي، هذه العملية غير مناسبة للمريض الذي فقد كل أسنانه ويحتاج إلى أطقم أسنان كاملة، ولكنها ملائمة أكثر للمرضى الذين يريدون إصلاح عدة أسنان، يتم هذا العلاج من خلال عدة مراحل، وأهمها هو تثبيت 6 إلى 8 عمليات زرع في الفك العلوي والسفلي.

Dentures Over Implants

أطقم الأسنان:

بديل يتم تصنيعه بشكل مخصوص ليناسب حالة أسنان كل مريض، وتعتبر تكلفة أطقم الأسنان منخفضة نسبيًا مقارنةً بالزراعة، لكن تذّكر أنك ربما تحتاج إلى استبدال أطقم الأسنان الخاصة بك كل 3 إلى 5 سنوات، لكن عمليات الزراعة يتم تثبيتها مباشرة على عظم الفك وبالتالي نادراً جداً أن تحتاج إلى استبدال.

Zirconium Dental Implants

زراعة أسنان الزركونيوم:

الزركونيوم هو معدن يشبه الكريستال من عائلة التيتانيوم متوفر في كل مكان، حالياً، يتم استخدامه على نطاق واسع من قبل أطباء الأسنان كمادة تاج لزراعة الأسنان لتحل محل الأسنان التالفة، وهو آمن تمامًا، ومتوافق حيوياً مع أنسجة الجسم، وكذلك معتمد من FDA (إدارة الغذاء والدواء الأمريكية)، هذا النوع من العمليات عادةً ما يستغرق وقتًا خلال الزرع مقارنة بعمليات الزرع الأخرى.

Titanium Dental Implants

زراعة أسنان التيتانيوم:

يعد التيتانيوم أحد أكثر المعادن استخدامًا في عمليات زراعة الأسنان نظرًا لخصائصه الممتازة في التجانس مع عظام الإنسان، فهو قوي وخفيف الوزن، يُنصح باستخدامه وبشدة بسبب معدل النجاح الكبير لمثل هذه العمليات، كما أن قوته العالية تبقيه بحالة ممتازة لفترة طويلة.

Ceramic Dental Implants

زراعة أسنان السيراميك:

لا تحتوي أسنان السيراميك على أي معدن، ولها لون أبيض في الطبيعة، ومن السهولة حل أي مشاكل تتعلق باللثة بعد عملية الزرع، ستبدو أسنانك طبيعية تماماً ولا يمكن لأحد أن يكتشف أنها مزروعة، بالإضافة إلى أن تراكم الدهون يكون بشكل أقل مقارنة بأنواع أخرى من الزراعة، كما أنه يمكن استبدال هذه الأسنان على الفور بخطوة واحدة فقط.

شهادات المرضى:

فوائد زراعة الأسنان

تناسب طبيعة الفم:

تناسب طبيعة الفم:

عند قيامك بزراعة الأسنان ستشعر وكأن أسنانك طبيعية، مما يمنحك الثقة للتبسم والأكل والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية، لن تشعر بالقلق بشأن مظهرك أو الخوف من بعض المواقف المحرجة مثل سقوط أطقم الأسنان.

آمنة وطويلة الأمد:

آمنة وطويلة الأمد:

مع العناية المناسبة يمكن لها أن تستمر لسنوات عديدة بالمقارنة مع العلاجات التقليدية الأخرى، قد تستمر بعض حالات الزرع إلى مدى الحياة.

أكل ومضغ طبيعي:

أكل ومضغ طبيعي:

عند قيامك باستبدال أسنانك المفقودة بأسنان مزروعة ستشعر كأنك تملك أسنان أصلية، وسوف يسمح لك بمضغ طعامك المفضل بسهولة أكبر ويمنحك ثقة أكبر في التحدث، السبب وراء ذلك هو أن الأسنان المزروعة يتم تثبيتها على عظم الفك، ومع مرور الوقت سوف تحمي عظم الفك وتعطي القوة لأسنانك.

تقليل ارتشاف العظام:

تقليل ارتشاف العظام:

زراعة الأسنان لا تسبب أي تلف في أنسجة الأسنان مثل التلف الذي يسببه جسر الأسنان في أنسجة الأسنان المجاورة. وستساعد زراعة الأسنان على تقليل امتصاص العظام وبالتالي هذ يؤدي لاستعادة هيكل عظم الفك الأصلي.

نسبة نجاح عالية:

نسبة نجاح عالية:

تتمتع زراعة الأسنان بمعدلات بقاء ونجاح عالية مقارنة بخيارات استبدال الأسنان الأخرى. لماذا لديها نسبة نجاح عالية؟ يُعزى ذلك للتطور في تكنولوجيا و تقنيات الزرع.

زراعة عالية الجودة أم زراعة رخيصة؟

زراعة ذات جودة عالية

  • استخدام مادة التيتانيوم
  • شفاء بشكل أسرع
  • نسبة نجاح عالية
  • تشكيل العظام بشكل أسرع
  • سهولة الصيانة
  • متانة عالية
  • تبدو وكأنها أسنان طبيعية

زراعة رخيصة

  • مصنوعة من مواد السيراميك
  • شفاء بطيء
  • معدل نجاح منخفض
  • تشكيل العظام بشكل أبطأ
  • صعوبة الصيانة
  • متانة قليلة
  • لا تبدو مثل المظهر الطبيعي

أخصائي زراعة الأسنان لدينا:

د. حسين آل صالح (أخصائي زراعة الأسنان)

الشهادات الجامعية:

حصل الدكتور حسين الصالح على درجة بكالوريوس العلوم في طب الأسنان العام وطب الأسنان الجراحي من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن (2004) ، ثم ماجستير العلوم (MDS) في أخصائي التعويضات السنية وزراعة الأسنان من جامعة العلوم التكنولوجيا في الأردن (2007) حصل أيضًا على درجة الماجستير في إدارة الأعمال ، فرع إدارة الخدمات الصحية مع تخصص في الرعاية الصحية وإدارة المستشفيات من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا / الأردن (2008) ، في عام 2006 ، أكمل شهادة المتقدم برنامج التخصص في زراعة الأسنان ، الجامعة الأردنية. بالإضافة إلى كل هذا ، سيكمل أيضًا دورة مهنية في زراعة الأسنان من جامعة بوسطن في دبي (2011).

الخبرات العملية:

ولد طبيب الأسنان الإماراتي، الدكتور حسين آل صالح وترعرع في الإمارات. و يتمتع الدكتور بخبرة واسعة في طب الأسنان الرقمي، و تصميم الابتسامة بأنماط ثلاثية الأبعاد، و زراعة الأسنان، و ترقيع العظام، و طب الأسنان التجميلي وصنع ابتسامة جذابة. وفي عام 2008، قام بتأسيس مركز أورس لطب الأسنان، وهو أول مركز إمارتي متعدد التخصصات لطب الأسنان في دبي. ونظرا لكونه أخصائي تقويم أسنان، جمع ثروة معرفية كبيرة في تثبيت التيجان والجسور والفينيرز وترميم الحشوات، بالإضافة إلى أنه أخصائي طب أسنان تجميلي وأجرى ما يفوق مائة عملية تغيير ابتسامة حتى الآن. و قد أجرى أيضاً الكثير من العمليات الجراحية المعقدة مثل عمليات إعادة تأهيل الفم بالكامل وعمليات تصحيح انسداد الفك بالكامل. وهو متخصص في أحدث الدراسات المتعلقة بطب الأسنان التكميلي (Holistic Dentistry)، والذي يهتم باستخدام مواد ترميم غير سامة لعمل الأسنان والتركيز على تأثير السموم السنية والتهابات الأسنان المخفية على صحة الجسم العامة.

8000+

عملية زراعة أسنان

12+

عام من الخبرة (منذ عام 2008)

95%

نسبة النجاح

5000+

ابتسامة

علامتنا التجارية

3m
Dentaurum
Nobel Biocare

هل أنت مستعد لإحداث تغيير؟

بدون تردد، احجز موعد اون لاين الآن.

اتصل بنا احجز موعد
Whatsapp Chat