صحة الاسنان

الخيط قبل تنظيف الأسنان بالفرشاة

استخدام الخيط مهم لإزالة طبقة البلاك والعديد من البكتيريا الضارة. التنظيف بالفرشاة وحده ليس مفيدًا. يجب تنظيف أسنانك بالخيط لمنع نمو البكتيريا وحماية أسنانك.

استخدم غسول الفم

بالإضافة إلى التنظيف بالفرشاة والخيط ، فإن غسول الفم يساعد أسنانك أيضًا. استخدمه للحصول على نفس جيد وثقة أكبر.

علك خالي من السكر

عندما تأكل أو تمضغ أشياء سكرية مثل العلكة ، فقد تسبب مشاكل لأسنانك. قد لا يكون تناول الكثير من الشوكولاتة مفيدًا لأسنانك. يجب عليك الحصول على علكة خالية من السكر ومضغها للمساعدة في منع تسوس الأسنان.

استخدم الفلورايد

يساعد الفلوريد في حماية أسنانك لأنه يساعد في تكوين مينا أقوى لأسنانك. تهاجم البكتيريا مينا أسنانك لذا فإن وجود مينا أقوى يساعد على حماية أسنانك. يساعد معجون الأسنان بالفلورايد على حماية أسنانك.

قم بزيارة طبيب أسنانك بانتظام

لا ينبغي أن تكون كسولًا بشأن زيارة طبيب الأسنان بانتظام. مشاكل الأسنان في المراحل المبكرة أسهل بكثير وأرخص في الإصلاح من مشاكل المرحلة المتأخرة. يجب أن ترى طبيب أسنانك مرتين في السنة حتى تتمكن من اكتشاف المشاكل أثناء الأعراض المبكرة.

اغسل أسنانك مرتين في اليوم

هذا أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحة اللثة والأسنان.

الإقلاع عن التدخين

التدخين مدمر جدا لأسنانك. يمكن أن يتسبب في شيخوخة فمك بسرعة. كما أنه سبب للأمراض التي يحتمل أن تكون ضارة. أنت تعرف أي منها. إذا كنت تريد أسنانًا ولثة صحية ، فعليك الإقلاع عن التدخين.

استخدم مانعات التسرب

تحمي المواد المانعة للتسرب أسنانك الخلفية التي يمكن أن تكون المكان المفضل للبكتيريا في فمك. يمكن أن تساعد مواد منع التسرب جنبًا إلى جنب مع التنظيف المنتظم في حماية أسنانك الخلفية بشكل جيد.

ابحث عن فرشاة أسنان مناسبة

احصل على فرشاة أسنان كهربائية موصى بها من قبل طبيبك ، أو اقرأ المراجعات للعثور على فرشاة أسنان جيدة.

قم بالتبديل إلى اللغة الإنجليزية اتصل بنا احجز موعداً
Whatsapp Chat